يوفر فندق رينسانس إسطنبول بولات البوسفور غرفاً فاخرةً مع الخدمات الإضافية الحديثة وإطلالات على المدينة أو مضيق البوسفور، كما يقع الفندق على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مركز زورلو التسوق كما يحتوي على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وساونا وحمام تركي تقليدي، وتشمل مركزًا للأعمال الحديثة بما في ذلك مرافق الاجتماعات.

تم تصميم الغرف بذوق رفيع مع أثاث عصري وتضم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتوفر جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء وإنترنت سلكي مجاني، وتحتوي كل غرفة على حمام مع حوض استحمام أو دش.
يوفر مطعم Art Restaurant بوفيه الإفطار، ويقدم أيضاً قائمة مأكولات لتناول طعام الغداء والعشاء، ويمكنك الاستمتاع بأطباق على طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​والمأكولات التركية، ويقدم مطعم وبار 212 عشاء مع المشروبات والكوكتيلات مع إطلالات مذهلة على مضيق البوسفور.

يقع فندق رينيسانس اسطنبول البوسفور على بعد 4 كم من ميدان تقسيم وعلى مسافة 7 كم من منطقة السلطان أحمد التاريخية، ويقع مطار أتاتورك على بعد 25 كم.
أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.5 لرحلة لشخصين.

أكثر المرافق رواجًا
- خدمة الغرف
- مكتب الجولات السياحية
- واي فاي مجاني
- مسبح
- مركز عافية وسبا
- موقف سيارات خاص
- غرف عائلية
- مركز لياقة بدنية جيد
- بار

خيار جيّد للأزواج، حصلت المرافق على تقييم 8.7 لإقامات الأزواج.


مرحباً...

شركة أوريكا للسياحة والسفر تمتلك خبرة عريقة في مجالات عدة في وسط العالم الاقتصادي تركيا ومنها السياحة والسفر، السياحة العلاجية ، التطوير العقاري، النقل والشحن، المطاعم والتموين وغيرها. وتتجاوز خبرتنا عشر سنوات تمكنا من خلالها من ,,,
شاهد المزيد..

جميع الحقوق محفوظه   تصميم وتطوير شركة برنت أون